نوفمبر 29, 2023
DOI:
Publisher: Al Ain University; Dar Al-Afaq Al-Ilmiyya, Al Ain, United Arab Emirates, Sharjah, United Arab Emirates.
Ibtehal Mahmoud Aburezeq Suad Alwaely Omran Musleh Wafa' Hazaymeh Eman Zaitoun Abdeldjalil Bouzenoun
الاستفادة من القصص المرئية على YouTube لتعزيز مهارات القراءة والكتابة لدى طلاب الجامعات الذين يدرسون اللغات الأجنبية
العلاقة بين استخدام مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لتعزيز إتقان القراءة والكتابة باللغة الأجنبية والأداء الأكاديمي للطلاب الجامعيين
دراسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم وتعلم اللغات الأجنبية وأثرها على قدرات التحدث لدى الطلبة
وجهة نظر مدربي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية حول استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في اللغة الإنجليزية لتدريس وتعلم اللغة الأجنبية
فاعلية شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز خبرات التدريس لدى الطلاب المعلمين في برنامج الدبلوم المهني للدراسات العليا
دور الذكاء الاصطناعي في التعليم من وجهة نظر الطلاب
مستوى الوعي التربوي البيئي لدى الطلاب والمعلمين الملتحقين ببرنامج الدبلوم المهني في التدريس وعلاقته ببعض المتغيرات
المدرسة كمنظمة تعليمية من وجهة نظر معلمي المدارس الخاصة في محافظة إربد
تصورات معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية حول الإستراتيجيات التحفيزية لبيئة تعلم ناجحة عبر الإنترنت
تحديات التعليم عبر الإنترنت للمعلمين وأولياء الأمور في النظام المدرسي الإماراتي
تصورات المعلمين لوظائف التحويل البرمجي وتأثيراته في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
تقويم برنامج التدريب العملي لكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة العين من منظور معلمي ما قبل الخدمة
فاعلية إستراتيجية رسم الخرائط الذهنية المرئية في تحسين مهارات التفكير النقدي والقدرة على القراءة لدى متعلمي اللغة الإنجليزية
تصورات طلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للتعلم عن بعد عبر الإنترنت لتعزيز تعلم اللغة الإنجليزية أثناء جائحة كوفيد -19
تأثير دمج التقنيات الرقمية مع الذكاءات المتعددة للمتعلمين لتسهيل تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
نظريات التنمية التقليدية مقابل نظرية المواقع الرمزية للانتماء
أثر التعليم المقلوب في الفصول الدراسية على تطوير الكفاءة العملية للمتعلمين الإماراتيين في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية
حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.