يونيو 24, 2014
DOI: http://dx.doi.org/10.1016/j.jbusres.2014.06.016
Publisher: Elsiver
Kholoud Al-Qeisi; Charles Dennis; Eleftherios Alamanos & Chanaka Jayawardhena
تقييم جودة الخدمة و رضى العملاء باستخدام تعليقات العملاء علي الانترنت
محددات و نتائج تبنى الخدمات الالكترونية في مجال الاعمال لدى المنظمات الصناعية الصغيرة و المتوسطة الحجم : دراسة حول دولية نامية
العوامل المؤثرة و المخرجات من تبني الخدمات الحكومية الالكترونية في قطاع الخدمات
AI, Big Data, and Value Co-Creation: A Conceptual Model
مدركات عملاء البنوك الاردنيه حول اداره العلاقه مع الزبائن
حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.